اسعار البرامج المحاسبية فى الكويت

  • 0 Comments
  • 101569 Views

هل تشتكي من ارتفاع اسعار برامج المحاسبة في الكويت وانخفاض كفاءتها؟ هل سئمت من البحث عن افضل البرامج المحاسبية في الكويت؟ وتحاول جاهدا أن توفر على نفسك الوقت والمال والوصول إلى أقصى درجات الأمان والاحترافية في العمل؟ 

تعرف الان عن افضل البرامج المحاسبية في الكويت

حسنا، منصة اتقان هي منصة محاسبية كويتية تهدف إلى مساعدة أصحاب المشاريع الصغيرة والمتوسطة في الوصول إلى أفضل الحلول الحسابية بأقل الأسعار، هدفنا هو الريادة وتحقيق التواصل السليم بين المحاسبين الأكفاء وأصحاب المشاريع الصغيرة والمتوسطة الذين يبحثون عن أفضل الحلول المالية لمشروعاتهم.

نقدم لك من خلال اتقان افضل البرامج المحاسبية في الكويت ايضا، لأنها تحقق المعادلة بين الذي يتم إنفاقه، والقيمة التي يتم تحصيلها، وهذا لأن برنامج اتقان للحسابات يقوم بإحاطة جوانب المشروع المالية كاملة، ويعطي تقارير مفصلة حول كل جانب منها، ويتتبع كل فواتير البيع والشراء في المخزن والخزينة، ويقوم بمزامنة كل البيانات في نفس الوقت مما يساعد على معرفة أحوال المشروع المالية بشكل دقيق جدا.

يعد برنامج اتقان للحسابات انه افضل البرامج المحاسبية في الكويت لأنه يعالج كل مشكلات الأنظمة القديمة، من ارتفاع التكاليف وصعوبة الاستخدام والافتقار الى التقارير الدقيقة ومزامنة المعلومات تلقائيا والاحتياج الى التحديثات الدائمة والتي بدورها ترفع التكاليف الى حدود قصوى، هذا غير أنظمة الهاردوير التي تحتاج اليها الأنظمة القديمة لحفظ البيانات وما يصاحبها من فقدان للبيانات وأعطال كثيرة وصيانة دائمة، مما يؤدي إلى ارتفاع أسعار برامج المحاسبة في الكويت، وهذا هو ما نهدف إليه … خفض التكاليف ، وزيادة القيمة.

تقدم منصة اتقان برامج متعددة جعلتها في مصاف افضل البرامج المحاسبية في الكويت، مثل برامج المحاسب عن بعد، وهي خدمات محاسبة عن بعد تهدف إلى تقليل تكاليف تعيين محاسبين للمشاريع الصغيرة والمتوسطة، وتوفر أكثر من 60% من التكاليف المحاسبية للمشروع عن طريق تسخير محاسب أونلاين لمشروعك، ليقوم بدراسة المشروع ماليا وتقديم التقارير الوافية لك حول كل الأحوال المالية لمشروعك، نتمتع بانتقاء أفضل المحاسبين من حيث الجودة، والكفاءة والانضباط في العمل، مما يضمن لك عملا متقنا، بتكاليف اقل من المعتاد.

اسعار برامج المحاسبة في الكويت

تعد أسعار برامج اتقان هي اقل أسعار برامج المحاسبة في الكويت، لأن هدفنا هو الريادة، لذلك نعمل على خلق علاقات قوية بين عملائنا وبيننا، تتسم بأعلى الكفاءات الممكنة والدقة المتناهية، واقل التكاليف الممكنة.

الذي يميز منصة اتقان ويجعل برامجها افضل البرامج المحاسبية في الكويت هو أن التقارير التي تصدر عن برامجنا تكون دقيقة جدا، وموجهة بشكل كامل لتساعد متخذي القرار في المشروع من معرفة أصوب وأفضل القرارات المناسبة لوضع الشركة الحالي، استنادا على أرقام حقيقية ودقيقة، ورؤية واضحة لاتجاه الشركة المالي، وحركة البيع فيها، ودورة الأموال، ورصيد المخزون، واتجاه السوق والعملاء، واهتمامهم بالمنتجات، وغيرها من المؤشرات التي تساعد أصحاب المشاريع على فهم الوضع الراهن فهما كاملا وواعيا.

يعد ارتفاع اسعار برامج المحاسبة في الكويت عائقا لأصحاب المشاريع في تقدم مشاريعهم وتوسعها، لذلك نوفر لك في اتقان طرق دفع ميسرة، سنوية وشهرية، وبباقات تناسب تماما احتياجات مشروعك، والمرحلة التي يمر بها.

نوفر لك في اتقان ضمن برامجنا أيضا برنامج خاص بخدمات الجرد ومراقبة المخزون عن طريق تعيين محاسب مراقبة مخزون خاص لشركتك، يقوم بالجرد المرحلي والسنوي، وتقديم تقارير التالف في المخزن، وتقارير نسب التغير في المخزون، وتقارير التكلفة، وتقارير الخامات وامور التشغيل والوارد والمنصرف من المخازن، وتقارير توضح المستقبل القريب بالنسبة للمخزون، ليوضح لأصحاب القرار في المشاريع الرؤية الواضحة حول توفير المنتجات المستهلكة، وخفض الإنتاج من المنتجات الراكدة.

من افضل البرامج المحاسبية في الكويت هو نقاط بيع اون لاين POS المقدم من اتقان، والذي يتمتع بميزات كثيرة منها الربط مع قارئ الباركود، وأنظمة الدفع المتعددة، والبرنامج المحاسبي السحابي وتقنيات الربط مع المتاجر الالكترونية API وواجهة إدارة الموظفين، وتقارير البيع والشراء والخزينة والمخزون، وتقارير هامش الربح وهامش الخسارة، والتقارير الشهرية والسنوية، ليصبح من اقل أسعار برامج المحاسبة في الكويت ومتعدد المهام ليسهل عملية الإدارة المالية والمحاسبة على أصحاب المشاريع ومتخذي القرار في الشركات الصغيرة والمتوسطة، ليصل بهم إلى مصاف الشركات الرائدة في مجالاتها.

 اسعار برامج المحاسبة بشكل عام او انواع برامج المحاسبة

البرامج المحاسبية في الكويت تتفاوت اسعارها وتختلف طبقاً للمواصفات التي يمنحها كل برنامج إلى مستخدميه لذلك سنوضح لكم أهم النقاط التي من خلالها يمكنكم تحديد سعر البرنامج إذا كان مناسب او مرتفع فمن خلال هذه المعايير تتمكنوا من اختيار افضل برنامج محاسبة في الكويت بسعر مناسب.

  • يجب أن يكن البرنامج يضمن للمستخدم جميع مميزات التحكم الالكتروني في إدارة أعمالهم المحاسبية.
  • أن يتوفر في البرنامج أنظمة الحماية الكاملة لبيانات ومعلومات العملاء بشكل آمن.
  • أن يحتوى البرنامج على برنامج نقاط البيع الذي يدعم أنظمة الكاشير POS .
  • يجب أن يكون البرنامج المحاسبي معتمد من هيئة الزكاة والضريبة.
  • تفعيل الفاتورة الإلكترونية بطريقة سهله للمستخدمين.
  • تصميم البرنامج بواجهة سهلة للمشتركين بحيث يتمكن أي مستخدم من العمل على البرنامج دون الاحتياج إلى محاسب أو مساعد خاص لاستخدام البرنامج.
  • توفير خدمة عملاء سريعة الرد والاستجابة على استفسارات المستخدمين في أي وقت، والعمل على حل أي مشكلة تواجه المستخدم أثناء العمل على البرنامج.

هذه هي أهم المعايير التي تتحكم في تحديد سعر البرنامج المحاسبي وهي السمات الأهم التي يجب أن تتوفر في أي برنامج محاسبي ترغب في الاشتراك فيه، فإذا كنت تبحث عن البرامج المحاسبية في الكويت ابحث عن الخصائص السابقة قبل الاشتراك في أي برنامج. لذلك منصة وبرنامج إتقان المحاسبي من افضل برامج المحاسبة في الكويت والتي حققت نجاح وانتشار كبير في مختلف المجالات مثل:

  • شركات المقاولات.
  • المطاعم.
  • المحلات التجارية.
  • مكاتب المحاماة.

والعديد من مختلف الأنشطة التجارية ويرجع ذلك لأنها منصة محاسبية اون لاين تم انشائها بشكل احترافي مع توفير المميزات والاحتياجات اللازمة التي يبحث عنها رواد الاعمال وأصحاب المشاريع. أما عن أسعار برامج المحاسبة في الكويت فسوف تجدون برنامج إتقان المحاسبي يُقدم افضل سعر للبرامج المحاسبية وذلك بفضل تنوع الباقات والاشتراكات في البرنامج، التي تتيح للمستخدمين اختيار الباقة المناسبة لحجم النشاط التجاري.      

administrator