برنامج اتقان للحسابات

  • 0 Comments
  • 1209 Views

يبحث أصحاب المشاريع عن أنظمة سهلة وميسرة لتساعدهم على فهم المجريات المالية لمشروعاتهم، ليستطيعوا بعد ذلك اتخاذ القرارات المناسبة تجاه سير عملهم وخطط مشاريعهم قصيرة وطويلة المدى، لا تقلق، مع إتقان … المحاسبة أسهل.

توفر لك إتقان برنامج اتقان للحسابات، هو برنامج سحابي سهل الاستخدام، ليوفر عليك عناء تتبع الأرقام الحسابية في دفاتر العمل، وعلى البرامج المعقدة الأخرى.

يتميز برنامج اتقان للحسابات بأنه برنامج ذو واجهة استخدام سهلة وبسيطة، تمكنك من رؤية كل مجريات الأمور المالية للمشروع من مكان واحد، دون الحاجة للدخول إلى صفحات أو واجهات أخرى، ليستعرض لك البرنامج الرؤية الكاملة للمشروع في وقت واحد.

برنامج اتقان للحسابات هو برنامج سحابي يعمل بأحدث الأنظمة التقنية، من خلال الاتصال بشبكة الإنترنت من أي مكان، تستطيع الولوج إلى برنامجك الخاص من أي مكان بمجرد اتصالك بالأنترنت من أي جهاز تملكه، ولهذا يتميز بأنه قليل التكلفة، إذ أنه لا يحتاج إلى أنظمة تخزين خاصة (أجهزة الهاردوير) ، ويتميز بأنك تلج إليه في أي وقت تريد لمباشرة أعمالك الخاصة.

لن تفقد معلوماتك المالية بعد اليوم، مع برنامج اتقان للحسابات لأنه مؤمن تماما بأنظمة حماية عالية، وبأنظمة تشفير متقدمة، مما يقدم تجربة استخدام ممتازة مع الحفاظ على سرية المعلومات المالية لمشروعك بعيدا عن أيدي المتطفلين، ويسمح لك دائما بإعادة نسخ المعلومات وطلبها في أي وقت، مما يساهم في منع أي تلفيات أو فقدان للمعلومات.

ستتبع مصادر الربح الخاصة بمشروعك بكل سهولة، لأن برنامج اتقان للحسابات يعطيك تقارير مفصلة عن معدلات الربح الشهرية والسنوية لمشروعك، ونسب ارتفاع وانخفاض تكاليف المنتجات لديك، والتلفيات التي تصيب المنتجات عن طريق الجرد ومراقبة المخزون لديك، ومعرفة المنتجات الأكثر استهلاكا من قبل الجمهور والأقل استهلاكا.

إن كنت تمتلك أكثر من فرع لمشروعك، يتيح لك برنامج اتقان للحسابات ميزة ربط جميع الفروع ببعضها، ومعرفة التقارير الصادرة من كل فرع على حدة، وتجميع كل التقارير لكل فرع في تقارير مجمعة للفروع كلها، لتتكون لك الصورة الكاملة عن سير مشروعك كاملة دون تشتت انتباه او تفاصيل كثيرة.

يبعث برنامج اتقان للحسابات بالرسائل البريدية إليك بشكل دوري عن حالة المخزون، والأصناف التي أوشكت على النفاذ، لتستطيع الاحتياط من نفاذ المخزون دون علم منك، لأنه يعمل بنظام آلي ويقوم بتحويل كل العمليات الى المخزن والخزينة بشكل أتوماتيكي.

يمكنك ربط برنامج نقاط بيع اون لاين POS من إتقان مع برنامج اتقان للحسابات لتتمتع بتجربة كاملة شاملة تغطي جميع أطراف المشروع من معرفة فواتير البيع وفواتير الشراء وحال الموظفين ومستوى كفاءتهم ومواعيد فتح وإغلاق الخزينة لليوم، ومتابعة معدلات الربح والخسارة لليوم أو الموظف.

إن كنت تمتلك مشروع متعدد المنتجات مثل السوبرماركت أو صيدلية، ستتمكن من ربط جهاز الباركود مع برنامج اتقان للحسابات، لأننا نسعى دائما إلى تسهيل الأمور عليك، بربط كل الإجراءات المرتبطة بالمالية معا على برنامج واحد، لتكون التقارير التي تصدر إليك مفصلة ودقيقة للغاية.

إن كنت تستخدم برنامج الإكسيل (Excel) فلا داعي للقلق، لن تفقد أي بيانات قديمة، لأنه وبكل سهولة تستطيع ان تقوم بتوريد واستيراد البيانات من وإلى الاكسيل عن طريق برنامج اتقان للحسابات، لضمان بقاء المعلومات القديمة لمشروعك قيد العمل بلا أي تعقيدات.

في حال أنك تستخدم متاجر إلكترونية من أجل مشروعك، برنامج اتقان للحسابات يوفر لك خدمة الربط الإلكتروني API ، وهي خدمة إلكترونية لربط المتاجر الالكترونية مع برنامج اتقان للحسابات، ليعمل البرنامج على جمع البيانات الخارجية أيضا، وعمليات الشراء التي تتم عن طريق المواقع الالكترونية، ليتم احتساب القيمة كاملة للشركة.

لأن رؤيتنا في منصة اتقان المحاسبية هي مساعدة أصحاب المشاريع الصغيرة والمتوسطة في اتخاذ القرارات المناسبة للأوضاع الحالية لمشروعاتهم، نوفر في برنامج اتقان للحسابات ميزة استخراج التقارير السنوية التي تشتمل على تقارير معدلات الربح ومعدلات الخسارة، وتقارير المبيعات السنوية، وتقارير التالف أو الهالك السنوية، وتقارير الضرائب السنوية اتباعا للقوانين واللوائح الموضوعة من وزارة المالية والإدارة الضريبية، وتدعم ضريبة القيمة المضافة، وتقارير حول التوقعات القادمة للشركة، مما يساهم في توضيح الرؤية المالية للمشروع خلال الفترة الحالية والمستقبل القريب.

تم إنشاء برنامج إتقان المحاسبي ومنصة إتقان المحاسبية لتساعد أصحاب المشاريع الصغيرة والمتوسطة على خفض التكاليف التي تتحملها المشاريع لتوفير محاسب مالي او محاسب ضريبي او محاسب مراقبة مخزون، وتخفيض تكاليف أجهزة الهاردوير وتقليل التلفيات وفقدان المعلومات المالية للمشروعات. إتقان منصة محاسبية كويتية توفر لك كل الخدمات المحاسبية التي قد يحتاج لها مشروعك في أي مرحلة من مراحله، منصة كويتية، من قلب الكويت

administrator