برنامج محاسبي اون لاين

  • 0 Comments
  • 3289 Views

يعد التعامل بالأوراق والدفاتر الحسابية شيئا من الماضي البعيد، مع التطور الحديث لأجهزة الكمبيوتر ظهرت البرامج الحسابية التي حلت محل الأوراق، وكانت فعالة أكثر في استخراج التقارير واجراء المعادلات الحسابية المعقدة للحسابات الكبيرة، وإخراج صافي الربح والخسارة وغيرها من العمليات المحاسبية، ومع ظهور مشاكل كثيرة حول البرامج المحاسبية التقليدية من ارتفاع التكاليف والأسعار، وزيادة تكاليف الصيانة والتحديثات للبرامج وأجهزة ووحدات التخزين، تقدم اتقان التقنية الجديدة من البرامج المحاسبية، برنامج محاسبي اون لاين

برنامج اتقان للحسابات هو برنامج محاسبي اون لاين يعمل عن طريق الانترنت ليتيح لأصحاب المشاريع والأعمال الاطلاع على سير أعمالهم ومشاريعهم من أي مكان في العالم وفي أي وقت دون الحاجة للعودة إلى المحاسب المالي، أو حتى الذهاب إلى مقر العمل.

تعمل اتقان على تقليل التكاليف التي تتحملها المشاريع الصغيرة والمتوسطة من خلال إطلاق برنامج محاسبي اون لاين يمكن الوصول إليه من خلال الأجهزة اللوحية أو أجهزة اللاب توب المحمولة، أو حتى الهواتف الذكية، لتوفر تجربة مستخدم سهلة وسلسة لا تحتاج إلى خبرات مسبقة في التعامل مع البرامج المحاسبية الأخرى.

يعمل النظام كبرنامج محاسبي اون لاين على تقنية السحابة الالكترونية التي تستقبل وترسل المعلومات في صورة مشفرة ولحظية، لتمنع أي عمليات تطفل أو اختراق للمعلومات المسجلة على السحابة، مما يعطي الأمان الأكثر والسرية القصوى للمعلومات، ويتيح عمليات الاستعادة والاسترجاع للمعلومات القديمة في أي وقت.

تتمتع برامج اتقان بالدقة العالية، لذلك ليس هناك قلق من برنامج محاسبي اون لاين لأنه يتمتع بدقة عالية في استخراج التقارير وتصديرها وتوريدها، لتتم العملية الحسابية كاملة دون أي عوائق.

لماذا قد تختار برنامج محاسبي اون لاين عن برنامج محاسبي مكتبي؟

يتميز برنامج محاسبي اون لاين بعدة ميزات منها:

  • تعدد الفواتير التي يتم إصدارها عن طريق البرنامج (فواتير بيع، فواتير شراء، فواتير استرجاع للبيع، فواتير استرجاع للشراء، فواتير آجله، تقارير حركة فواتير بيع، تقارير حركة بيع شراء، …)
  • جرد المخزون ومعرفة الأرصدة المختلفة منها (تقرير رصيد المخزون الكلي، تقرير رصيد المخزون للصرف، تقرير المنصرف من مخزون الصنف، تقرير الراكد من الأصناف، تقارير التالف من المخزون، …)
  • تقارير الربح والخسارة الشهرية والسنوية
  • تقارير العملاء الحاليين (العميل الدائن، العميل المدين، …)
  • تقارير الفروع المتعددة (مبيعات الفرع، مخزون الفرع، هامش ربح / خسارة الفرع، تقارير المشروع، …)
  • تقارير المتجر الالكتروني (عمليات البيع، الأرصدة، المخزون، …)

يسهل برنامج محاسبي اون لاين العمليات الحسابية على مدير المشروع، لأنه يصدر التقارير اليومية والشهرية والسنوية بشكل نهائي لتسهل عملية اتخاذ القرار على مدير المشروع ومتخذي القرارات.

يعمل برنامج محاسبي اون لاين من خلال لوحة استخدام سهلة وسلسة، لا تحتاج الى خبرة للتعامل معها، فقط اتصال بالإنترنت وستظهر لك كل البيانات التي تحتاج إليها، وبمجرد الدخول إلى الحقل المطلوب، تظهر لك كل البيانات والعمليات التي حدثت في هذا القسم من مشروعك، مما يساعدك على تتبع حركة الموظفين، وطريقة عملهم، وكفاءة كل فرد منهم، لنصل بك إلى اتخاذ القرار المناسب تجاه كل المجريات داخل مشروعك.

تساعدك تقارير برنامج محاسبي اون لاين على فهم مجريات الأمور في الفترة الفائتة، ومعرفة موقف مشروعك المالي في الفترة الحالية، للوقوف على أحدث التغيرات التي تحدث داخل مشروعك من عمليات البيع والشراء والتلف وغيرها، لتتضح لك الرؤية المستقبلية للمشروع، لتتخذ القرار الذي سيدفع مشروعك للأمام.

يتميز برنامج محاسبي اون لاين بأنه يقوم بالترحيل الآلي لكل عمليات البيع والشراء والاسترجاع، ليضع كل الفواتير في الحقول المخصصة لها سواء في البيع أو الشراء، وترحيل الأعداد للمخازن سواء بالزيادة أو بالنقصان.

يقوم برنامج محاسبي اون لاين بإرسال الرسائل والتنبيهات إليك عند حدوث انخفاض في عدد مخزون ما، ويرسل لك التقرير المفصل حول حركة المخزون، والمدة التي نفذ فيها، والفروع التي تم بيع المنتج فيها، واعداد الطلبات اليومية والشهرية منه، والأعداد المقترحة للطلب التالي من المنتج، وتكلفة الطلب، وهامش الربح منه، والمدة المتوقعة لنفاذه، مما يساعدك على تقييم الدورة المالية والربح والخسارة منها في المنتج بعينه.

هدفنا في اتقان هو مساعدة أصحاب المشاريع الصغيرة والمتوسطة للوصول إلى ريادة السوق، لذلك اطلقنا برنامج محاسبي اون لاين ليساعدكم على تحقيق الريادة.

إتقان منصة محاسبية كويتية توفر لك كل الخدمات المحاسبية التي قد يحتاج لها مشروعك في أي مرحلة من مراحله، منصة كويتية، من قلب الكويت.

administrator